الجمعة، 11 أبريل 2008

قلبي الجريح....سامحني



أعلم يا قلبي أنك غاضب مني...أعلم أنك الآن تخشاني ولا تأمن إلي.... لكنك يا قلبي لن تعرف في هذه الدنيا صديقا سواي.... لقد كنت يا قلبي سدا منيعا... جدارا حصينا لا تخترقه المشاعر ولا تعبره الأحاسيس.... كنت أعتقد أنك ملكي.... لكني آمنت الآن إنك ملك غيري.... أعلم أنك مجروح.... أعلم أنك محطم..... لكن يجب أن تعلم أن كل هذا يؤثر في نفسي..... أعلم أنك لم تعترف أبدا بالحب... كنت مثالا للقوة والتماسك... لكن هذا ليس بيدي.... لقد رأيناها سويا وأحببناها معا.... هذا قدرنا الذي كان علينا أن نواجهه.... لكني جيب علي أن أذكرك... حينما أحببتها يا قلبي كنت أنت صحراء جرداء موحشة...كنت خراب مهدم....يجب ألا تنكر فضلها عليك.... لقد منحتك حبا عمر صحراء روحك ورطب اجواءك... لقد منحتك تلك الزهرة عطرا جميلا أنعشك من بعد موت.... أسعدك من بعد حزن.... أنطقك من بعد صمت.... لقد جعلت منك كيانا مختلفا.... قلبا اخر مقبل على الحياة ويقدس الحب....لكني للأسف.... أعلم أنها قد جرحتك... أعرف انها قد أدمتك.... أعلم أنني قد قصرت في حقك.... تركتك للجرح حتى كدت أن تموت أمام عيني.... أسكرتني نشوة الحب فكدت أن تضيع من بين يدي.... أعلم أنها مثلما قد أحيتك فأنها ايضا التي طعنتك.... أعلم أنك مازلت غاضبا مني لكن يجب أن تشكر الله.... انت مازلت حيا وهذا يكفي.... أعلم أنك مجروح لكن تلك الجروح تداويها الأيام وتعالجها السنون.... مهما تكلمت يا قلبي لن أستطيع أن أبرر تركك تعاني... لكني أرجو منك فقط ان تنسى خطأي في حقك.... أرجو منك فقط أن تغفر لي.... إنه رجاء وحيد إليك....أوجهه إليك دامع العينين... نازف الروح...محطم... أقول لك يا قلبي................سامحني.

هناك تعليقان (2):

nouran يقول...

السلام عليكم
كلامك جميل اوى بصراحة البلوج بتاعك كله روعة كل ما اقرأ موضوع بكتشف مشاعر جميلة اوى مشاعر ممكن ناس كتير تمر بيها مش مهم مع الحبيب او الحبيبة ممكن شخص فعلا نكون حبناه وبقى جزء مننا وفى الاخر تلاقى جرح قلبنا ونرجع
نندم على الحب الا قلوبنا نبضت بيه

وبشكر القدر الا خلاك تمر بالتجربة دى

علشان تكتب المواضيع الروعة دى الا بتحمل اجمل مشاعر

لك تحياتى

prince4ever يقول...

متشكر جدا يا نوران...والله ده بس من ذوقك...انا يا ستي البلوج بتاعي على اده وفي حاله و والله برده من غير تجارب او كده انا بكتب من زمان...بس الاطار بس اتغير...يعني زمان كنت اكتب قصص..نقد..سياسه..دلوقتي بقيت اكتب رومانس
متشكر كمان مره على تشريفك ليا